شدد والي ولاية إينشيري إدريس دمبا كوريرا، على ضرورة تفعيل الرقابة البيئية في مناطق التعدين بالولاية، نظراً لما تشهده من أنشطة تعدين أهلي وصناعي، بما في ذلك استثمارات شركات أجنبية في مجال المعادن.
وصف والي ولاية كيدي ماغا دحمان ولد بيروك الوضع على المنطقة الحدودية من الولاية مع الجارة مالي بأنه طبيعي، ومستقر وآمن، وذلك عقب جولة قام بها السبت رفقة قادة الجيش والأجهزة الأمنية في المنطقة.
أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، موعد أول منتدى للجاليات الموريتانية في الخارج. وأوضحت الوزارة أن المنتدى سينظم خلال الفترة من 13 إلى 15 نوفمبر 2025 بالعاصمة نواكشوط.
لم تكن الحرب الإسرائيلية على غزة سوى حلقة جديدة في سلسلة الحروب التي تشنها القوى الغربية وحلفاؤها على العرب والمسلمين تحت ذرائع واهية، تتهاوى أمام الحقائق لاحقًا، لكن بعد فوات الأوان.
أصدر رئيس الغرفة المدنية بمحكمة ولاية نواكشوط الغربية بالنيابة أمرا يقضي بتأجيل تنظيم المؤتمر العادي لنقابة الصحفيين الموريتانيين، والذي كان مقررا نهاية الشهر الجاري.