تعزية من إسلم ولد مانا لكل من أبناء المرحومة بإذن الله مكفولة بنت الطالب ، خصوصا الدكتور التار والوزير المختار أبني داهي وكذا بقية أفراد الأسرة الكريمة 

خميس, 2023-06-01 19:14

لقد بلغني اليوم للأسف الشديد نبأ وفاة المغفور لها مكفولة بنت الطالب وبهذه المناسبة الأليمة فإني أعزي كافة أفراد الأسرتين الكريمتين أهل داهي ، وأسرة أهل الطالب ولد باب خصوصا السيدين السالم وفالي ولدي الطالب المحترمين وكذا باق أفراد أسرة أهل الطالب المحترمة.  
وبهذه المناسبة الحزينة فإني أدعوا  الله الغفور  الرحيم  أن يتوب ويرحم أمته المؤمنة بقضائه وقدره المطيعة لأوامره ، المكرمة لضعفاء خلقه المربية أحسن تربية لما رزقها الله من ذرية حتى صارت ذريتها مثالا يقتدى به في الكرم وحسن الخلق والاستقامة أدام الله عليم تلك الخصال النبيلة إن شاء الله .
كما أطلب من رب العزة والجبروت أن يلهم ذويها الصبر والسلوان . وأن يخلفها لهم من أبنائها وأسباطا ممن يكون مثالا يقتدى به في المروءة وحسن الخلق كما كانت هي كذلك إن شاء الله  .
وختاما فإني أتمنى أن يوسع الله للمغفرلها مكفولة قبرها وأن ينيره لها بنور رحمته ويؤ نسها فيه بقدر ما تنسى فيه به ماقد كان لها في دار الدنيا من ألفة الحياة ونعيمها .
    
إسلمو ولد مانا